Choy Li Fut Kung Fu - Iraq

نرحب بالزائرين الكرام في منتدى تشوي لي فوت كونغ فو وتاي تشي تشوان ، حيث يمكنك أن تجد كل ما له صلة بهذين الفنين من فنون الدفاع عن النفس من مواضيع ومقالات وتمارين وصور وفيديوهات ومناقشات واستفسارات ونرحب بتعليقاتكم وآرائكم للوصول بهذا المنتدى الى الأفضل


    موضوعك الأول

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 20/07/2013
    العمر : 50
    الموقع : www.choylifut.iraqrevolution.net

    موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف admin في السبت يوليو 20, 2013 5:29 pm

    مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

    هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

    >> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

    للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
    حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

    >> كيف تغير مظهر منتداك؟

    يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

    يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

    >> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

    منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
    فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

    >> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

    للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

    مع أخلص تحياتنا.

    فريق العمل لأحلى منتدى.
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 20/07/2013
    العمر : 50
    الموقع : www.choylifut.iraqrevolution.net

    رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف admin في الخميس يوليو 25, 2013 3:20 pm

    تشوي لي فوت كونغ فو (باللغة الكانتونية) أو تساى لى فو (باللغة الماندرينية) هو نظام فنون الدفاع عن النفس التقليدية الناشئة في معبد شاولين . فهو يجمع بين رشاقة فنون الدفاع عن النفس الصينية الشمالية مع تقنيات يدوية معقدة من أساليب الكونغ فو الجنوبية ، مما يجعل تشوي لي فوت واحدا من الأساليب الأكثر تكاملا وفعالية للصحة والدفاع عن النفس .

    تشوي لي فوت يؤكد على الاسترخاء والطاقة الداخلية بدلا عن قوة العضلات التي هي ليست فاعلة في القتال ، وهو الأفضل لصحة الممارس لأنه يطور الجسم كله .

    وله أشكال دائرية وقوية وجميلة كما أنه فعال في القتال فهو غالبا ما يحتوي على أكثر من 150 حركة فردية ، تطبق تطبيقا عمليا في الدفاع عن النفس بأقصى سرعة، على عكس العديد من فنون الدفاع عن النفس الأخرى ،
    كما انه يحتوي على مجموعة متنوعة واسعة من التقنيات، بما في ذلك اللكمات الطويلة والقصيرة ، والركلات المدمرة، والهجمات القاتلة على نقطة الضعف ، مما يجعله واحدا من أكثر نظم القتال تنوعا . فكل مجموعة تغطي العديد من الجوانب والمفاهيم في فنون الدفاع عن النفس .
    التشوي لي فوت يستخدم ايضا ترسانة كبيرة من أسلحة الكونغ فو التقليدية، وهي 53 على وجه الدقة ، وتنقسم الى فئات قصيرة وطويلة . وأخيرا فإنه يشتمل على  التدريب الداخلي مثل التأمل وتمارين التنفس لتوحيد الجسم والعقل مع فنون الدفاع عن النفس الصينية التقليدية.
    وقد أثبت تشوي لي فوت نفسه فعالا في الرياضات القتالية، ويعد واحدا من أشهر أنظمة الكونغ فو الصينية العالمية. لانه فعال في القتال الحر وفي البطولات الخارجية ويوفر الحماية الذاتية لكل من يبحث عن فنون الدفاع عن النفس .

    Choy Li Fut Kong-Fu (in Cantonese), or Cai Li Fu (in Mandarin) is a system of martial arts traditional emerging in the Shaolin Temple. It combines the agility of martial arts Northern Chinese with intricate hand techniques of Southern Kung Fu styles, making Choy Li fut missed one of the methods of the most integrated and effective health and self-defense.

    Choy Li Fut emphasizes relaxation and inner energy instead of muscle strength which is not active in the fighting, which is the best for the health practitioner because it develops the whole body.

    It has a circular forms, strong and beautiful as it is effective in fighting it often contains more than 150 individual movement, and practically applied in self-defense at full speed, unlike many of the martial arts other,
    It also contains a wide variety of techniques, including long and short punches, and kicks destructive and deadly attacks on the weak point, making it one of the most versatile combat systems. Each group covers many aspects and concepts in the martial arts.
    Choy Li Fut also used a large arsenal of weapons of traditional Kung Fu, a 53 to be exact, divided into the categories of short and long. Finally, it includes internal training such as meditation and breathing exercises to unite the body and mind with the Martial Arts Traditional Chinese.
    Choy Li Fut has proved effective in combat sports, and is one of the most famous Chinese kung fu systems world. To be effective in the free fighting in foreign leagues and provides self-protection for anyone looking for martial arts .
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 20/07/2013
    العمر : 50
    الموقع : www.choylifut.iraqrevolution.net

    رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف admin في الخميس يوليو 25, 2013 3:46 pm

    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 20/07/2013
    العمر : 50
    الموقع : www.choylifut.iraqrevolution.net

    رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف admin في الخميس يوليو 25, 2013 3:51 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:54 pm