Choy Li Fut Kung Fu - Iraq

نرحب بالزائرين الكرام في منتدى تشوي لي فوت كونغ فو وتاي تشي تشوان ، حيث يمكنك أن تجد كل ما له صلة بهذين الفنين من فنون الدفاع عن النفس من مواضيع ومقالات وتمارين وصور وفيديوهات ومناقشات واستفسارات ونرحب بتعليقاتكم وآرائكم للوصول بهذا المنتدى الى الأفضل


    Master (Tai-Sifu) Niel Willcott

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 20/07/2013
    العمر : 50
    الموقع : www.choylifut.iraqrevolution.net

    Master (Tai-Sifu) Niel Willcott

    مُساهمة من طرف admin في الجمعة أغسطس 02, 2013 1:24 pm


    Master (Tai-Sifu) Niel Willcott
    Niel Willcott head instructor of the Hung Sing Martial Arts Schools. In October 2011, Grandmaster came to England to the Hung Sing Martial Arts School, Norwich. Testing Neil and ranking him senior advanced level II (9 grades above black belt). Now making him the only person to have passed this test for Kung Fu in Europe. Tai-Sifu started martial arts at the age of four and continued to learn in different groups and styles until he was 19. At 19 he move to Norwich. In Norwich he worked at a large martial arts centre, the centre provided martial arts classes in over 22 styles. He supervised the centre part-time for three years. This gave him a valuable insight into the workings of many martial arts groups, their philosophies and fighting techniques. This is the first opportunity he had to learn Chinese martial arts. He was introduced to a style of Kung Fu called Choy Li Fut. His Kung Fu teacher at this time had become ill and in time passed away. Niel had progressed in the group becoming the top student. When his teacher could no longer instruct, the students left. Niel still desired the style, and at this point he contacted Grandmaster Doc-fai Wong. Grandmaster Wong is the highest-ranking active teacher of Choy Li Fut kung fu in the world. In 1999 Niel became his student and representative in the United Kingdom. From 1999 until present day he has always been and continue to be a loyal and dedicated disciple of Grandmaster Doc-fai Wong. In 2003 Niel tested for his black fringe level. This is the senior advanced level in the Plum Blossom International Federation. At the time this level placed him as one of only four people in Europe to have pass this test. In 2010, Grandmaster came to England to test two Hung Sing Martial Arts School students for the Black fringe level, it was at this time Grandmaster gave Niel the title of Tai-Sifu or Master. Niel travels to China, America and in Europe, following his teacher and teaching his international Hung Sing School.

    نيل وولكوت هو رئيس المدربين في مدارس فنون الدفاع عن النفس (Hung Sing Martial Arts School)                                                      . قدم غراند ماستر إلى إنجلترا في أكتوبر 2011 وتحديدا إلى مدرسة فنون الدفاع عن النفس لاختبار نيل ومنحه المستوى المتقدم الثاني اي المستوى التاسع ( الماستر ) بعد الحزام الأسود ، مما جعله الشخص الوحيد الذي مر بهذا الاختبار في أوروبا . بدأ تاي Sifu نيل فنون الدفاع عن النفس في سن الرابعة واستمر على تعلم مجموعات وأنماط مختلفة وهو بعمر 19 . وفي عمر 19 نقل الى النرويج . وفي النرويج عمل في اكبر مركز لفنون الدفاع عن النفس ، هذا المركز يقدم دروسا في فنون الدفاع عن النفس لأكثر من 22 اسلوبا . أشرف على المركز بدوام جزئي لمدة ثلاث سنوات . ما أتاح له معرفة ثاقبة لطريقة عمل العديد من المجموعات في فنون الدفاع عن النفس ، فلسفتها وتقنيات القتال فيها. وكانت هذه هي الفرصة الأولى لتعليم فنون الدفاع عن النفس الصينية . وقد قدم عرضا لنمط من انماط الكونغ فو وهو ( التشوي لي فوت ( . وكان معلمه في الكونغ فو في هذا الوقت مريضا وفي هذا الوقت وافته المنية. وكان نيل قد تقدم في المجموعة وأصبح أفضل طالب. وعندما لم يعد أستاذه قادرا على تعليم الطلاب غادر الطلاب ذلك الأستاذ . نيل بقي يعلم هذا النمط، وعند هذه النقطة اتصل نيل بـ ( Grandmaster Doc-fai Wong ) غراند ماستر وونغ هو المعلم النشط الأعلى رتبة في التشوي لي فوت كونغ فو في العالم . في عام 1999 أصبح نيل تلميذه وممثلا عنه في المملكة المتحدة وحتى يومنا هذا، وقد كان دائما وسيظل تلميذا وفيا ومخلصا للغراند ماستر دوك - فاي وونغ. في عام 2003 تم اختبار نيل لنيل درجة Sifu المستوى الذي لا يمنح إلا عن طريق غراند ماستر وهو يساوي 6 دان، هذا هو المستوى المتقدم الكبير في اتحاد زهر البرقوق الدولية (( The Plum Blossom International Federation ) في ذلك الوقت منح هذا المستوى له باعتباره واحدا من أربعة أشخاص فقط في أوروبا الذين اجتازوا هذا الاختبار . في عام 2010 ، جاء غراند ماستر ( Grandmaster Doc-fai Wong ) إلى إنجلترا لاختبار اثنين من طلاب مدرسة فنون الدفاع عن النفس (Hung Sing Martial Arts School ) لنيل مستوى (Sifu ) ، وقد أعطى غراند ماستر في هذا الوقت Sifu نيل لقب Tai-Sifu أي ( ماستر ( . ماستر نيل يسافر إلى الصين وأمريكا وأوروبا لتعليم مدارس (Hung Sing Martial Arts ) .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:54 pm